تعرف على شروط الالتحاق بالمركز

    ·       يتم قبول الطلاب المستجدين بالتعليم المفتوح وفقاً للشروط المقررة عن طريق المركز الرئيس بالجامعة ولا يجوز قبول الطلاب بالمراكز الفرعية بالكليات المشاركة في نظام التعليم المفتوح إلا بعد إنشاء ملف لهم بالمركز الرئيسي.

     

    ·       يقبل المركز الطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية العامة وما يعادلها من الدبلومات الفنية و الثانوية الأزهرية والشهادات الأجنبية المعادلة للثانوية العامة المصرية بشرط مضى خمس سنوات من سنة الحصول على الشهادات.

    ·       الطلاب المصريين الحاصلين على شهادات الثانوية العامة من الدول العربية أو الأجنبية بشرط تقديم ما يثبت الإقامة الشرعية بالدول الحاصلين منها على هذه الشهادات  و ذلك اعتباراً من العام الجامعي 2008/2009 و ذلك وفقاً لقرار المجلس الأعلى للجامعات بجلسته رقم (495) بتاريخ 30/10/2008.

    ·       طلاب محافظات ( البحيرة – المنيا – أسوان – مرسي مطروح – البحر الأحمر – الفيوم – شمال وجنوب سيناء – مدينة الأقصر – الوادي الجديد ) من الحاصلين علي شهادة الثانوية العامة  على أن يتقدموا للجامعات التابعة لمحافظاتهم وفقا لقرار المجلس الأعلي للجامعات بجلسته رقم (489) بتاريخ 26/7/2008( يتم قبول هؤلاء الطلاب وفقا لاتفاقيات الشراكة مع هذه الجامعات ).

     

     الطلاب الوافدين من الدول العربية والأجنبية وفقا لقرار المجلس الأعلي للجامعات بجلسته رقم (422) في 30/10/2004 .