الجودة و العلاقات العامة والتسويق 2015-01-19 21:25:09

اهداف ادارة الجودة بالمركز:

* متابعة تطبيق نظام ادارة الجودة شهرياً بالمركز.

* متابعة جميع الاجراءات و التطوير و التحسين المستمر شهرياً.

* مراجعة تحقيق اهداف الادارات المختلفة كل ستة اشهر.

اهداف ادارة العلاقات العامة و التسويق :

* بناء جسور من التعاون الذى يسهم فى التعريف برسالة المركز و اهدافه و الانشطة الحيوية لترسيخ المفاهيم الايجابية عنه و خلق صورة طيبة عن انشطته العلمية و البحثية و المجتمعية.

* تحديد الاجراءات الواجب إتباعها لتكوين السمعة الطيبة و الصورة الذهنية الممتازة المبنية على اساس الحقائق و المعلومات الصادقة بين قيادات المركز و المجتمع الداخلى و الخارجى.

دراسة و تحليل و  تقدير المواقف و تحقيق الترابط و انسياب المعلومات بين المركز و قيادات الجامعة و المجتمع الداخلى و الخارجى.

* تحقيق رضا العملاء.

 

الاسم  الاختصاصات رقم التليفون الداخلى
حسام ابو العلا مدير إدارة الجودة والعلاقات العامة - 531-109